السبت، 16 يوليو 2011

الرئيس العام يلتقي فريق العمل المسؤول عن تطوير الهيكل الاداري والتنظيمي للرئاسة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه اليوم بفريق العمل الاستشاري المشكل من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومعهد الإدارة العامة الذي يعمل حاليا على دراسة إعادة الهيكل الإداري والتنظيمي للرئاسة العامة لرعاية الشباب

وفي بداية اللقاء رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بأعضاء فريق العمل مشيدا بالجهود التي يبذلونها في هذا المجال ..

وذكر سموه عقب اللقاء ان فريق العمل يعمل حاليا على دراسة الكثير من الجوانب لتوسيع عمل جهاز الرئاسة في المجالين الشبابي والرياضي , وتطوير اللوائح و الأنظمة الخاصة بالعمل في هذين القطاعين , و تطبيق العمل بالحكومة الإلكترونية لإنجاز أعمال الرئاسة سواء داخل الجهاز المركزي أو فروعها بالمملكة للقضاء على الروتين , والاستفادة من تجارب الدول المتقدمة في مجال التنظيم و الإدارة , والعمل على تطوير إدارة العلاقات الدولية بالرئاسة , و كذا العمل على تحديث اللوائح و الأنظمة الخاصة بالأندية و الاتحادات الرياضية وصولا إلى تحقيق هدف الارتقاء بمستوى الأداء فيهما.

واضاف سموه أن هذه الدراسة ستتضمن أيضا إيجاد آليات عملية لخلق صف ثان للقيادات العليا بجهاز الرئاسة , وتوفير النواحي المالية لتحقيق أهداف الهيكل الجديد . وبما يتلائم مع التطورات الحديثة في مجال العمل الإداري الخاص بالشباب والرياضة من اجل إحداث نقلة تطويرية نوعية في إمكانات وتنظيم الجهاز الإداري بالرئاسة وبما يحقق الكفاءة القصوى في الأداء لمواكبة المستجدات والتطورات في التنمية المختلفة لقطاع الشباب والرياضة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي .

ويضم فريق العمل كل من : ـ الدكتور عبدالمحسن بن فالح اللحيد مدير عام مركز البحوث بالمعهد والدكتور عجلان بن محمد الشهري مدير عام مركز تقنيات التدريب والدكتور بركات بن مازن العتيبي منسق قطاع البرامج الاداريه والاستاذ مطلق بن صالح الذيابي مدير ادارة الشئون الماليه والاستاذ سليمان بن عبيد العنزي مدير ادارة خدمات المتدربين والأستاذ عبدالاله بن سعد الدلاك مدير عام الشئون الادارية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والأستاذ مشاري بن علي الصبيحي مدير عام التخطيط والتطوير الاداري بالرئاسة والاستاذ محمد بن عبدالعزيز العبداللطيف مدير عام شئون الموظفين بالرئاسه .


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه اليوم الاستاذ / عبدالله بن سليمان المقيرن رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الايدز بالرياض وعدد من أعضاء الجمعية.

ورحب بهم سموه في بداية اللقاء.. مثمنا الجهود الطيبة التي يقومون بها انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية بتحقيق أهدافها تجاه من ابتلاهم الله بهذا المرض من خلال تقديم جميع الخدمات المساندة الاجتماعية والنفسية لهم ولأسرهم و المساهمة في دعم برنامج التوعية الوقائية منه والتثقيف الصحي ودعم الخدمات الصحية لهم .

وأكد سموه بان الرئاسة العامة لرعاية الشباب وكافة أجهزتها تعمل على إيجاد شراكة متميزة مع كافة الجمعيات والمؤسسات والمراكز الخيرية من خلال ما تقدمه وتنفذه من برامج اجتماعيه انطلاقا من رسالتها تجاه المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق